أخبــارالرياضة : ريال مدريد يزيد الغموض حول مستقبل لوكا مودريتش قبل مباراة السوبر الأوروبي
أخبــارالرياضة : ريال مدريد يزيد الغموض حول مستقبل لوكا مودريتش قبل مباراة السوبر الأوروبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ريال مدريد يزيد الغموض حول مستقبل لوكا مودريتش قبل مباراة السوبر الأوروبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريال مدريد يزيد الغموض حول مستقبل لوكا مودريتش قبل مباراة السوبر الأوروبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ريال مدريد يزيد الغموض حول مستقبل لوكا مودريتش قبل مباراة السوبر الأوروبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ريال مدريد يزيد الغموض حول مستقبل لوكا مودريتش قبل مباراة السوبر الأوروبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريال مدريد يزيد الغموض حول مستقبل لوكا مودريتش قبل مباراة السوبر الأوروبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد نادي ريال مدريد الإسباني أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش ضمن قائمة الفريق الذي يواجه أتلتيكو مدريد غدا الأربعاء في مباراة كأس السوبر الأوروبي المقررة في العاصمة الإستونية تالين.

وظهر مودريتش في الصورة الرئيسية على موقع نادي ريال مدريد ، لدى وصول الفريق الملكي إلى العاصمة الإستونية ، ليضفي ذلك مزيدا من الغموض حول مستقبل اللاعب الذي يحظى برغبة إنتر ميلان الإيطالي في ضمه.

ورغم ما تردد عن اقتراب مودريتش بشكل كبير من الإنتر ، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الثلاثاء أن احتمالات سماح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ، برحيل اللاعب الكرواتي عن الفريق ، تتراجع.

وأشارت إلى أن اللاعب لا يزال يرغب في الانتقال لإنتر ميلان الذي لم يفقد الأمل في إمكانية ضم صانع الألعاب البالغ من العمر 32 عاما ، وسيحاول النادي تحقيق هدفه حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ريال مدريد يزيد الغموض حول مستقبل لوكا مودريتش قبل مباراة السوبر الأوروبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريال مدريد يزيد الغموض حول مستقبل لوكا مودريتش قبل مباراة السوبر الأوروبي .

المصدر : بوابة الشروق