أخبــارالرياضة : حسين السيد ينتظم في تدريبات الإتفاق السعودي
أخبــارالرياضة : حسين السيد ينتظم في تدريبات الإتفاق السعودي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : حسين السيد ينتظم في تدريبات الإتفاق السعودي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسين السيد ينتظم في تدريبات الإتفاق السعودي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : حسين السيد ينتظم في تدريبات الإتفاق السعودي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : حسين السيد ينتظم في تدريبات الإتفاق السعودي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسين السيد ينتظم في تدريبات الإتفاق السعودي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 16 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتظم حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتفاق السعودي في تدريبات الفريق بعد أن حصل علي إذن بالعودة  إلى جمهورية مصر العربية من مدربه الأوروجوياني ليوناردو راموس بسبب ظروف خاصة.

ومن المقررأن يخوض الاتفاق مباراة ودية أمام فريق النهضة يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة، ويلتقي بعد ذلك مع الرفاع البحريني وديًا بنادي الاتفاق.

ويفتتح الإتفاق أولى مباراياته في دوري المحترفين السعودي حينما يلاقي الرائد يوم 30 أغسطس الجاري.

جدير بالذكر أن حسين السيد قد إنضم لصفوف الإتفاق السعودي قادمًا من الاهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين قضي منهم الموسم الماضي ويتبقي له موسم أخر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : حسين السيد ينتظم في تدريبات الإتفاق السعودي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسين السيد ينتظم في تدريبات الإتفاق السعودي .

المصدر : بوابة الشروق