أخبـارعاجلة : العابد في برشلونة للمزيد من الفحوص على موضع إصابته
أخبـارعاجلة : العابد في برشلونة للمزيد من الفحوص على موضع إصابته

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : العابد في برشلونة للمزيد من الفحوص على موضع إصابته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العابد في برشلونة للمزيد من الفحوص على موضع إصابته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : العابد في برشلونة للمزيد من الفحوص على موضع إصابته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : العابد في برشلونة للمزيد من الفحوص على موضع إصابته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العابد في برشلونة للمزيد من الفحوص على موضع إصابته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 16 أغسطس 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وصل لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم نواف العابد اليوم إلى مدينة برشلونة الإسبانية رفقة أخصائي العلاج في النادي.
وسيجري العابد فحوص طبية بعد أن عاودته الآلام في موضع إصابته السابقة بالعضلة الضامة، والتي ستبعده عن مباراة كأس السوبر أمام الاتحاد.
وفي شأن هلالي آخر، واصل الفريق تدريباته اليوم في مدينة بيرمنجهام الإنجليزية استعدادا لمباراة السوبر أمام الاتحاد السبت المقبل.
وسيجري الهلال مرانه الأخير يوم غد على ملعب لوفتش تشيك الذي ستقام عليه المباراة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : العابد في برشلونة للمزيد من الفحوص على موضع إصابته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العابد في برشلونة للمزيد من الفحوص على موضع إصابته .

المصدر : الجزيرة اونلاين