ريـاضة : طلعت يوسف يتوعد جون أنطوي
ريـاضة : طلعت يوسف يتوعد جون أنطوي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : طلعت يوسف يتوعد جون أنطوي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طلعت يوسف يتوعد جون أنطوي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : طلعت يوسف يتوعد جون أنطوي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : طلعت يوسف يتوعد جون أنطوي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طلعت يوسف يتوعد جون أنطوي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد طلعت يوسف المدرب لمصر المقاصة، أن العقوبات ستنتظر مهاجم الفريق الغاني جون أنطوي، بعد طره أمام الزمالك.

وتعرض جون أنطوي للطرد المباشر  خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقة أمام الزمالك بهدف دون رد، ضمن المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش بالسويس، عقب صفع وجه لاعب الزمالك بدون كرة.

وعقب المباراة سئل يوسف عن الاجراءات التي سيتخذها النادي في هذه الواقعة أجاب : " ستكون هناك عقوبات رادعة،  في المقام الأول، خاصة أنه لاعب إفريقي وبحسب اللائحة فإن غيابة عن الفريق، يعرضه لخصومات كبيره في راتبه".

 

 

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : طلعت يوسف يتوعد جون أنطوي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طلعت يوسف يتوعد جون أنطوي .

المصدر : بوابة الشروق