ريـاضة : حازم إمام : الفوز يمنح الزمالك الثقة .. ونسعى للحفاظ على الصدارة     
ريـاضة : حازم إمام : الفوز يمنح الزمالك الثقة .. ونسعى للحفاظ على الصدارة     

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : حازم إمام : الفوز يمنح الزمالك الثقة .. ونسعى للحفاظ على الصدارة     ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حازم إمام : الفوز يمنح الزمالك الثقة .. ونسعى للحفاظ على الصدارة     ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : حازم إمام : الفوز يمنح الزمالك الثقة .. ونسعى للحفاظ على الصدارة     ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : حازم إمام : الفوز يمنح الزمالك الثقة .. ونسعى للحفاظ على الصدارة     ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حازم إمام : الفوز يمنح الزمالك الثقة .. ونسعى للحفاظ على الصدارة     ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  أكد حازم إمام قائد فريق الكرة بنادي الزمالك علي تمسك الجميع علي مواصلة سلسلة الانتصارات في الفترة المقبلة للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري.

وأوضح إمام  عقب فوز الزمالك على المقاصة بهدف دون مقابل في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، أن الأبيض واجه خصم قوي ولم يكن تحقيق الفوز سهلًا.

وأكد على أن فوز اليوم يعطي اللاعبين الثقة من أجل مواصلة العمل بقوة للحفاظ على صدارة البطولة.

ووصل الزمالك للنقطة السابعة بعد الفوز على المقاصة ليتصدر الدوري بفارق الأهدف عن سموحة، وبيراميدز والإنتاج الحربي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : حازم إمام : الفوز يمنح الزمالك الثقة .. ونسعى للحفاظ على الصدارة     ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حازم إمام : الفوز يمنح الزمالك الثقة .. ونسعى للحفاظ على الصدارة      .

المصدر : بوابة الشروق