أخر الأخـبار : أسامة نبيه: استقرينا على قائمة المنتخب في المونديال
أخر الأخـبار : أسامة نبيه: استقرينا على قائمة المنتخب في المونديال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : أسامة نبيه: استقرينا على قائمة المنتخب في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أسامة نبيه: استقرينا على قائمة المنتخب في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : أسامة نبيه: استقرينا على قائمة المنتخب في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : أسامة نبيه: استقرينا على قائمة المنتخب في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أسامة نبيه: استقرينا على قائمة المنتخب في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:41 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال أسامة نبيه، مدرب منتخب جمهورية مصر العربية، إن الفريق قدم أداء جيد في الشوط الأول أمام كولومبيا، مضيفًا أن المستوى تراجع فى الشوط الثاني لتراجع العامل البدني، بسبب الصيام الذي أثر على أداء اللاعبين اليوم.

وأظهر أسامة نبيه في تصريحاته عبر "أون سبورت"، أن الجهاز الفني للمنتخب استقر على القائمة النهائية للفراعنة في المونديال بنسبة 90%.

وقال نبيه: "منذ لحظة إصابة صلاح ونحن وضعنا سيناريوهات المنتخب والبدائل واعتمدنا بنسبة كبيرة جدا على القوام الأساسي للمنتخب في الشوط الأول أمام كولومبيا".

وأكمل حديثه قائلا: "قوام الشوط الأول سيكون عليه التركيز الأكبر مع وجود بعض التفاصيل الصغيرة التي سنعمل عليها خلال المعسكر وأمام بلجيكا".

وتابع "التغييرات أمام كولومبيا كانت بسبب التأثر البدني الذي ظهر على بعض اللاعبين".

وأشار: "أمام بلجيكا، سنبدأ بالقوام الأساسي للمنتخب في المونديال بنسبة 90%".

واستدرك "مع وجود 6 تغييرات بكل تأكيد من أجل الحفاظ على كل المجموعة".

وتابع : "طريقة اللعب تتغير أكثر من مليون مرة خلال المباراة. التغيير لا يكون في الطريقة بالكامل بكل تأكيد لأن هذا يحتاج لسنوات عديدة لتغييره".

واختتم نبيه تصريحاته قائلاً: "نعمل خليط بين القوام الرئيسي وال 6 تغييرات والتي ستكون متواجدة في مباراة بلجيكا والعامل البدني ظهر اليوم على بعض اللاعبين لذلك اضطررنا لتغييرهم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : أسامة نبيه: استقرينا على قائمة المنتخب في المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أسامة نبيه: استقرينا على قائمة المنتخب في المونديال .

المصدر : الموجز