أخبــارالرياضة : رامي ربيعة يكشف أسلوب جوزيه في تحفيز لاعبي الاهلي
أخبــارالرياضة : رامي ربيعة يكشف أسلوب جوزيه في تحفيز لاعبي الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رامي ربيعة يكشف أسلوب جوزيه في تحفيز لاعبي الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رامي ربيعة يكشف أسلوب جوزيه في تحفيز لاعبي الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رامي ربيعة يكشف أسلوب جوزيه في تحفيز لاعبي الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رامي ربيعة يكشف أسلوب جوزيه في تحفيز لاعبي الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رامي ربيعة يكشف أسلوب جوزيه في تحفيز لاعبي الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعترف رامي ربيعة مدافع الاهلي بأن البرتغالي مانويل جوزيه المدرب الأسبق للفريق انفعل عليه من قبل عقب احدى المباريات ولكن هذا كان لتحفيزه.

وقال ربيعة ، الذى حل ضيفاً على برنامج " الاهلي الليلة " المذاع على قناة النادي الاهلي : "عقب احدى المباريات التي ارتكبت فيها بعض الأخطاء، عمد جوزيه إلى تأنيبي داخل غرف تغيير الملابس.

وقال: "أخبرني حينها أنه كنت أعتقد أنني لاعب كبير ولكن يبدو أنه يجب أن أعود لصفوف الناشئين".

وشدد ربيعة على أن هذا الأمر من قبل جوزيه لم يكن إلا من باب التحفيز لأن الأخير كان من المدربين القادرين على تحفيز اللاعبين ومنحهم الثقة أيضا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رامي ربيعة يكشف أسلوب جوزيه في تحفيز لاعبي الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رامي ربيعة يكشف أسلوب جوزيه في تحفيز لاعبي الاهلي .

المصدر : بوابة الشروق