ريـاضة : محاضرة من كارتيرون للاعبي الاهلي قبل لقاء دجلة
ريـاضة : محاضرة من كارتيرون للاعبي الاهلي قبل لقاء دجلة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : محاضرة من كارتيرون للاعبي الاهلي قبل لقاء دجلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محاضرة من كارتيرون للاعبي الاهلي قبل لقاء دجلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : محاضرة من كارتيرون للاعبي الاهلي قبل لقاء دجلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : محاضرة من كارتيرون للاعبي الاهلي قبل لقاء دجلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محاضرة من كارتيرون للاعبي الاهلي قبل لقاء دجلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب للأهلي، محاضرة مطوّلة مع اللاعبين، مساء اليوم الأحد، قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الاهلي لمواجهة وادي دجلة، التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق بالتركيز في مواجهة دجلة، وإغلاق الملف الإفريقي بعد الفوز الذي حققه الفريق على الترجي، وحجز تذكرة الوصول إلى دور الثمانية.

وأكد على ضرورة التركيز في مواجهة دجلة لاستمرار انطلاقة الفريق في بطولة الدوري، التي لا تقل أهمية عن باقي البطولات التي يشارك بها الفريق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : محاضرة من كارتيرون للاعبي الاهلي قبل لقاء دجلة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محاضرة من كارتيرون للاعبي الاهلي قبل لقاء دجلة .

المصدر : بوابة الشروق