ريـاضة : السولية يغيب 10 مباريات عن الاهلي
ريـاضة : السولية يغيب 10 مباريات عن الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : السولية يغيب 10 مباريات عن الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السولية يغيب 10 مباريات عن الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : السولية يغيب 10 مباريات عن الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : السولية يغيب 10 مباريات عن الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السولية يغيب 10 مباريات عن الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحددت مدة غياب عمرو السولية لاعب وسط الاهلي عن الملاعب بعد إصابته التي تظهر لها خلال مباراة كمبالا سيتي يوم الثلاثاء الماضي في ختام مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار خالد محمود طبيب الفريق أن السولية يحتاج 4 أسابيع للتعافي من إصابته بمزق في العضلة الضامة، تمهيدا لمشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

ووفقا لهذه المدة يتأكد غياب لاعب وسط الاهلي عن 10 مباريات سيخوضها الاهلي طوال الشهر الجاري في الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : السولية يغيب 10 مباريات عن الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السولية يغيب 10 مباريات عن الاهلي .

المصدر : بوابة الشروق