أخبــارالرياضة : فيرمينيو ابن كلوب «البار» في ليفربول
أخبــارالرياضة : فيرمينيو ابن كلوب «البار» في ليفربول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : فيرمينيو ابن كلوب «البار» في ليفربول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيرمينيو ابن كلوب «البار» في ليفربول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : فيرمينيو ابن كلوب «البار» في ليفربول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : فيرمينيو ابن كلوب «البار» في ليفربول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيرمينيو ابن كلوب «البار» في ليفربول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سجل البرازيلي روبرتو فيرمينيو الهدف الثاني لفريقه في شباك ليستر سيتي ، في المباراة الجارية حالياً على ملعب " كينج باور" بمدينة ليستر وسط إنجلترا ، لتصبح النتيجة هدفين دون رد بعد أن سجل المهاجم السنغالي ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة 10 .

الدقيقة 25 شهدت الهدف الثاني لليفربول عن طريق رأسية لفيرمينيو ، ليحقق رقماً قياسياً جديدًا ، حيث أصبح أكثر لاعب في ليفربول يشترك في أهداف تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب ، حيث شارك في 60 هدفاً .

فيرمينيو سجل 37 هدفاً وصنع 23 أخرين لزملائه ، أكثر من أي لاعب أخر تحت قيادة كلوب الذي تولى تدريب الفريق في أكتوبر 2015 .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : فيرمينيو ابن كلوب «البار» في ليفربول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيرمينيو ابن كلوب «البار» في ليفربول .

المصدر : بوابة الشروق