ريـاضة : استشهاد لاعب أسمنت أسيوط في عملية إرهابية بسيناء
ريـاضة : استشهاد لاعب أسمنت أسيوط في عملية إرهابية بسيناء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : استشهاد لاعب أسمنت أسيوط في عملية إرهابية بسيناء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استشهاد لاعب أسمنت أسيوط في عملية إرهابية بسيناء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : استشهاد لاعب أسمنت أسيوط في عملية إرهابية بسيناء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : استشهاد لاعب أسمنت أسيوط في عملية إرهابية بسيناء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استشهاد لاعب أسمنت أسيوط في عملية إرهابية بسيناء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فقد نادي أسمنت أسيوط لاعبه منتصر عبد المحسن ، بعد أن استشهد اللاعب أثناء تأديته الخدمة العسكرية في شمال سيناء.  

وكان عبد المحسن قد التحق بالقوات المسلحة من أجل تأدية الخدمة العسكرية ، قبل أن يستشهد في إحدى العمليات الإرهابية مساء أمس الجمعة.

وتتقدم أسرة موقع "الشروق الرياضي " بالعزاء لأسرة اللاعب ونادي أسمنت أسيوط داعيين الله أن يتغمده برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان .

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : استشهاد لاعب أسمنت أسيوط في عملية إرهابية بسيناء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استشهاد لاعب أسمنت أسيوط في عملية إرهابية بسيناء .

المصدر : بوابة الشروق