ريـاضة : المقاصة يقترب من استعادة دونجا
ريـاضة : المقاصة يقترب من استعادة دونجا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : المقاصة يقترب من استعادة دونجا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المقاصة يقترب من استعادة دونجا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : المقاصة يقترب من استعادة دونجا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : المقاصة يقترب من استعادة دونجا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المقاصة يقترب من استعادة دونجا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اقترب مسؤولو جمهورية مصر العربية للمقاصة من استعادة محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب الزمالك الحالي والمقاصة السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتأتي رغبة المقاصة في ضم دونجا، خاصة في ظل عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع الزمالك رغم تعاقب الأجهزة الفنية للأبيض منذ انتقاله للفريق.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي المقاصة على وجود مفاوضات جدية مع الزمالك لاستعادة دونجا، وقد توصل الفريقين لاتفاق مبدئي على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة بعد خروجه من حسابات السويسري كريستيان جروس مدرب لزمالك.

وقال هويدي أن طلعت يوسف المدرب للفريق وافق على عودة اللاعب لصفوف المقاصة، لتدعيم خط الوسط والذي يعاني من نقص به، كما أنه معجب بقدرات اللاعب وإمكاناته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : المقاصة يقترب من استعادة دونجا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المقاصة يقترب من استعادة دونجا .

المصدر : بوابة الشروق