ريـاضة : مدرب الترجي: الحفاظ علي اللقب العربي يبدأ من مواجهة الاتحاد
ريـاضة : مدرب الترجي: الحفاظ علي اللقب العربي يبدأ من مواجهة الاتحاد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مدرب الترجي: الحفاظ علي اللقب العربي يبدأ من مواجهة الاتحاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب الترجي: الحفاظ علي اللقب العربي يبدأ من مواجهة الاتحاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مدرب الترجي: الحفاظ علي اللقب العربي يبدأ من مواجهة الاتحاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مدرب الترجي: الحفاظ علي اللقب العربي يبدأ من مواجهة الاتحاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب الترجي: الحفاظ علي اللقب العربي يبدأ من مواجهة الاتحاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد خالد بن يحيى المدرب لفريق الترجي التونسي على أهميه مباراة الاتحاد السكندري غدًا الأحد على الملعب الأوليمبي برادس ، في اياب دور الــ32 للبطولة العربية للأندية ،  لمواصلة المنافسة للحفاظ علي اللقب.

وقال بن يحيى في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الاتحاد فريق كبير، ودائما ما تكون المواجهات المصرية التونسية قوية، فالكرة ليست بالتاريخ فقط، لذا ستكون مباراة قوية".

وأشار المدرب التونسي إلى أن الترجي عانى من سوء التوفيق خلال اللقاءات الأخيرة بالهزيمة أمام الاهلي في بطولة إفريقيا، مضيفا أن التعادل مع تاونشيب لم يكن مؤثرا خاصة بعد ضمان التأهل.

 وأوضح المدرب للترجي أنه منح راحة لسبعة لاعبين أساسيين من قائمة الفريق في لقاء تاونشيب الأخير، لمنحهم فرصه للراحة وليكونوا جاهزين بشكل أفضل لمواجهة الاتحاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مدرب الترجي: الحفاظ علي اللقب العربي يبدأ من مواجهة الاتحاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب الترجي: الحفاظ علي اللقب العربي يبدأ من مواجهة الاتحاد .

المصدر : بوابة الشروق