ريـاضة : سويلم ينفي وجود أزمات مع شركة ملابس المنتخب
ريـاضة : سويلم ينفي وجود أزمات مع شركة ملابس المنتخب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : سويلم ينفي وجود أزمات مع شركة ملابس المنتخب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سويلم ينفي وجود أزمات مع شركة ملابس المنتخب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : سويلم ينفي وجود أزمات مع شركة ملابس المنتخب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : سويلم ينفي وجود أزمات مع شركة ملابس المنتخب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سويلم ينفي وجود أزمات مع شركة ملابس المنتخب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  نفى ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم وجود مشاكل مع الشركة التي توفر ملابس المنتخب الوطني في الفترة الحالية.

وقال سويلم: "مجدي عبدالغني عضو اتحاد كرة القدم أجرى عدة اتصالات مع شركة الملابس وهذا ما ينفي وجود أي مشكلة في هذا الخصوص".

وأشار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إلى أن التعاقد مع الشركة الحالية للملابس ممتد حتى أول ديسمبر المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : سويلم ينفي وجود أزمات مع شركة ملابس المنتخب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سويلم ينفي وجود أزمات مع شركة ملابس المنتخب .

المصدر : بوابة الشروق