أخبــارالرياضة : «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول
أخبــارالرياضة : «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تسبب الخطا الساذج الذي وقع فيه البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول أمام ليستر سيتي، بالجولة الرابعة من دورى البريميرليج الممتاز، في خسارته لتحقيق رقم قياسي بتاريخ النادي.

ويمتلك الإسباني بيبي رينا حارس الريدز السابق وميلان الحالي، رقمًا قياسيًا ببطولة دورى البريميرليج إذ حافظ على نظافة شباكه في أول 4 مباريات المسابقة، وهو ما فشل بيكر في كسره اليوم بالخطأ الذي ارتكبه وكلف فريقه جولًا في شباكه لصالح ليستر سيتي أحرزه الجزائري رشيد غزال. (طالع التفاصيل)

وذكر موقع "سكواكا" العالمي للاحصاءات أن رينا هو الوحيد في صفوف الليفر، الذي حافظ على نظافة شباكه في أول 4 مباريات له في البريمييرليج، وكان أليسون على أعتاب معادلة رقم رينا إذ حافظ على نظافة شباكه في أول 3 مباريات بالمسابقة، قبل أن يتلقى جولًا اليوم أمام ليستر. 

ويعد أليسون أغلى حارس مرمى في تاريخ ليفربول والثاني على مستوى العالم بعد الإسباني كيبا حارس تشيلسي، بعد أن انتقل هذا الصيف من روما إلى ليفربول مقابل 75 مليون يورو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول .

المصدر : بوابة الشروق