أخبــارالرياضة : بيريز سبب غياب رونالدو عن حفل الأفضل لليويفا
أخبــارالرياضة : بيريز سبب غياب رونالدو عن حفل الأفضل لليويفا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بيريز سبب غياب رونالدو عن حفل الأفضل لليويفا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيريز سبب غياب رونالدو عن حفل الأفضل لليويفا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بيريز سبب غياب رونالدو عن حفل الأفضل لليويفا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بيريز سبب غياب رونالدو عن حفل الأفضل لليويفا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيريز سبب غياب رونالدو عن حفل الأفضل لليويفا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية إيطالية عن السبب الحقيقي لغياب البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي نجم يوفنتوس، عن حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لتوزيع جوائز الأفضل في أوروبا يوم الخميس الماضي في إمارة موناكو الفرنسية.

وكان الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، قد توج بلقب أفضل لاعب في أوروبا، متفوقًا على رونالدو ومحمد صلاح نجم ليفربول.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن رونالدو أقر في الدقيقة الأخيرة إلغاء طائرته الخاصة وعدم حضور الحفل، بعد سماعه لبعض الشائعات التي تشير إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ضغط على اليويفا من أجل منح الجائزة إلى مودريتش نجم فريقه بدلاً منه.

وأضافت الصحيفة أن ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي قد أكد من قبل للصحف، أن يوفنتوس أخبرهم بغياب رونالدو عن الحفل قبل ساعتين فقط من البداية، وكان قد طالبه باحترام نتيجة التصويت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بيريز سبب غياب رونالدو عن حفل الأفضل لليويفا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيريز سبب غياب رونالدو عن حفل الأفضل لليويفا .

المصدر : بوابة الشروق