أخبــارالرياضة : ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو
أخبــارالرياضة : ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وضح السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي سبب تراجع أداء كلا من محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في تصريحات أدلى بها عقب نهاية مباراة ليفربول وليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى البريميرليج الممتاز.

وقال ماني أنه الوقت مبكر جدًا  للحديث عن أداء كلا اللاعبين، مؤكدا أنه الفريق خضع لتدريبات استعدادا للموسم الجديد من الدوري قبل البداية بـ 15 يومًا فقط.

وأوضح اللاعب السنغالي :" نحتاج إلى بضعة أسابيع أخرى لنبذل قصارى جهدنا، سنحاول العمل بجد وتقديم الأفضل في الفترة المقبلة".

وفاز ليفربول على ليستر سيتي بهدفين مقابل جول، سجل ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة العاشرة مستغلاً عرضية ذكية من الاسكتلندي أندي روبرتسون في الدقيقة العاشرة .

وشهدت الدقيقة 25 ثاني أهداف المباراة عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو ، ليصنع رقمًا قياسياً مميزاً باشتراكه في 60 هدفا حيث سجل 37 وصنع 23 جولًا.(طالع التفاصيل)

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو .

المصدر : بوابة الشروق