الإقتصادي : بالفيديو.. ليفربول يتخطى ليستر سيتي بثنائية
الإقتصادي : بالفيديو.. ليفربول يتخطى ليستر سيتي بثنائية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بالفيديو.. ليفربول يتخطى ليستر سيتي بثنائية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. ليفربول يتخطى ليستر سيتي بثنائية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بالفيديو.. ليفربول يتخطى ليستر سيتي بثنائية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بالفيديو.. ليفربول يتخطى ليستر سيتي بثنائية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. ليفربول يتخطى ليستر سيتي بثنائية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فاز فريق ليفربول الإنجليزي على ليستر سيتى، بهدفين مقابل جول، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب «كينج باور»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى البريميرليج.

تمكن ساديو مانى من تسجيل جول ليفربول فى الدقيقة العاشرة، وهو الهدف الرابع للمهاجم السنغالى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة من صناعة جيمس ميلنر، بينما جاء جول ليستر سيتى الوحيد عن طريق الجزائرى رشيد غزال فى الدقيقة 63، وهو أول جول يسكن شباك البرازيلى أليسون حارس ليفربول من بداية "البريميرليج".

وحافظ ليفربول على صدارة الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 12، بعدما حقق الفوز الرابع على التوالي، بينما توقف رصيد ليستر سيتى عند 6 نقاط فى المركز السابع.

وكاد محمد صلاح أن يفتتح باب التسجيل مبكراً وبالتحديد فى الدقيقة الرابعة بعدما قام فيرمينو بمراوغة دفاع ليستر سيتى ويسدد الكرة على مرمى شمايكل التى ارتدت إلى اللاعب المصرى ليسددها بجوار القائم.

ونجح الحارس البرازيلى أليسون فى إنقاذ مرمى ليفربول من جول محقق فى الدقيقة 23 بعدما تصدى لتسديدة جراى لاعب ليستر سيتي، وحرم كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي والذى خاض المباراة الـ 300 مع "الثعالب" بجميع البطولات، محمد صلاح من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول فى الدقيقة 43، بعدما أبعد تسديدة اللاعب المصرى إلى ركنية، علماً بأن محمد صلاح شارك حتى الدقيقة 70 من عمر المباراة، حيث شارك شيردان شاكيرى بدلاً منه.

يذكر أن جيمس ميلنر تمكن من صناعة 80 هدفاً فى الدورى الانجليزى ليعادل الرقم المسجل بإسم النجم الانجليزى السابق ديفيد بيكهام، كما خاض المباراة الـ 100 بقميص ليفربول فى "البريميرليج".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بالفيديو.. ليفربول يتخطى ليستر سيتي بثنائية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. ليفربول يتخطى ليستر سيتي بثنائية.

المصدر : المصريون