الإقتصادي : إعفاء قائد كوريا الجنوبية من التجنيد الإجباري
الإقتصادي : إعفاء قائد كوريا الجنوبية من التجنيد الإجباري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : إعفاء قائد كوريا الجنوبية من التجنيد الإجباري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إعفاء قائد كوريا الجنوبية من التجنيد الإجباري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : إعفاء قائد كوريا الجنوبية من التجنيد الإجباري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : إعفاء قائد كوريا الجنوبية من التجنيد الإجباري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إعفاء قائد كوريا الجنوبية من التجنيد الإجباري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توج منتخب كوريا الجنوبية بذهبية دورة الألعاب الآسيوية بعد الفوز على المنتخب الياباني، بهدفين مقابل جول، في المباراة التي أقُيمت اليوم السبت على ملعب بكانساري بمدينة بوجور الإندونيسية.

وافتتح سيونج وو لي الهدف الأول لكوريا الجنوبية في الدقيقة 93 من الشوط الإضافي الأول، وعزز هوانج هي تشان التقدم لكوريا في الدقيقة 101.

وفي الدقيقة 115 من زمن شوط الإضافي الثاني، سجل أياسي يويدا الهدف الياباني الوحيد في المباراة، لتنتهي المباراة بتتويج منتخب كوريا الجنوبية بالميدالية الذهبية.

وبهذا الفوز والتتويج بالميدالية، حصل لاعبي المنتخب الكوري الجنوبي على الإعفاء على التجنيد الإلزامي.

وينص قانون الخدمة العسكرية لعام 1949 في كوريا الجنوبية على أن الشباب ما بين 18 و35 عاما مطالب بإتمام عامين في الخدمة الوطنية، ولكن هناك استثناءات لمن يحقق ميداليات أولمبية أو ذهبية في الألعاب الآسيوية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : إعفاء قائد كوريا الجنوبية من التجنيد الإجباري، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إعفاء قائد كوريا الجنوبية من التجنيد الإجباري.

المصدر : المصريون