الإقتصادي : تشيلسي يواصل مطاردة ليفربول في «البريميرليج»
الإقتصادي : تشيلسي يواصل مطاردة ليفربول في «البريميرليج»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تشيلسي يواصل مطاردة ليفربول في «البريميرليج»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تشيلسي يواصل مطاردة ليفربول في «البريميرليج»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تشيلسي يواصل مطاردة ليفربول في «البريميرليج»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تشيلسي يواصل مطاردة ليفربول في «البريميرليج»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تشيلسي يواصل مطاردة ليفربول في «البريميرليج»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ واصل فريق تشيلسى الإنجليزى انتصاراته على ضيفه بورنموث، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى البريميرليج.

سجل الإسبانى بيدرو رودريجيز جول التقدم لصالح تشيلسى فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

ثم أضاف النجم البلجيكى إيدين هازارد الثانى للبلوز فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.

ورفع تشيلسى رصيده إلى 12 نقطة تصدر بها جدول ترتيب دورى البريميرليج متساويا مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.

وحقق تشيلسى العلامة الكاملة فى الجولات الأربع الأولى للبريميرليج بالفوز على هدرسفيلد تاون، أرسنال، ونيوكاسل يونايتد، ثم بورنموث اليوم.

وفى نفس التوقيت، تعادل فريق هدرسفيلد تاون مع مضيفه إيفرتون بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "جوديسون بارك".

وغاب الدولى المصرى رمضان صبحى عن المشاركة مع هدرسفيلد تاون فى المباراة بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الركبة والتى تظهر لها فى التدريبات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تشيلسي يواصل مطاردة ليفربول في «البريميرليج»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تشيلسي يواصل مطاردة ليفربول في «البريميرليج».

المصدر : المصريون