أخبـارعاجلة : التعاون يقتنص نقطة من أرض الاهلي
أخبـارعاجلة : التعاون يقتنص نقطة من أرض الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : التعاون يقتنص نقطة من أرض الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التعاون يقتنص نقطة من أرض الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : التعاون يقتنص نقطة من أرض الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : التعاون يقتنص نقطة من أرض الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التعاون يقتنص نقطة من أرض الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نجح فريق التعاون في اقتناص نقطة من أرض مضيفه الاهلي، اليوم في الجولة الأولى من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة بجدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. وكان التعاون الباق بالتسجيل عبر لياندري جيل تاومبا كانا (24)، قبل أن يعدل حسين المقهوي النتيجة للأهلي (49).

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : التعاون يقتنص نقطة من أرض الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التعاون يقتنص نقطة من أرض الاهلي .

المصدر : الجزيرة اونلاين