أخبـارعاجلة : الشباب يحدد إصابة بالعمري
أخبـارعاجلة : الشباب يحدد إصابة بالعمري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الشباب يحدد إصابة بالعمري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشباب يحدد إصابة بالعمري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الشباب يحدد إصابة بالعمري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الشباب يحدد إصابة بالعمري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشباب يحدد إصابة بالعمري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي الشباب، اليوم السبت، إصابة الجزائري جمال بن العمري في الكتف. وكان اللاعب أصيب خلال المباراة التي فاز بها الشباب على الاتحاد 1 / 0 أمس الجمعة في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.
وأصدر الشباب بيانا رسميا، ذكر فيه أن الفحوص الطبية الأولية، التي أجراها بن العمري، تحت إشراف الراعي الطبي للنادي، بيّنت إصابته في الكتف.
وقال البيان، أن اللاعب سيحتاج للمزيد من الفحوصات لتحديد درجة إصابته، والعلاج المناسب قبل الكشف عن مدة غيابه عن المشاركة في المباريات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الشباب يحدد إصابة بالعمري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشباب يحدد إصابة بالعمري .

المصدر : الجزيرة اونلاين