أخبـارعاجلة : سون يتفادى الخدمة العسكرية في كوريا.. ويعود لتوتنهام
أخبـارعاجلة : سون يتفادى الخدمة العسكرية في كوريا.. ويعود لتوتنهام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : سون يتفادى الخدمة العسكرية في كوريا.. ويعود لتوتنهام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سون يتفادى الخدمة العسكرية في كوريا.. ويعود لتوتنهام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : سون يتفادى الخدمة العسكرية في كوريا.. ويعود لتوتنهام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : سون يتفادى الخدمة العسكرية في كوريا.. ويعود لتوتنهام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سون يتفادى الخدمة العسكرية في كوريا.. ويعود لتوتنهام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تفادى سون هيونج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، أداء الخدمة العسكرية بعدما ساعد منتخب كوريا الجنوبية في التغلب على المنتخب الياباني 2 / 1 بعد الوقت الإضافي في نهائي بطولة دورة الألعاب الآسيوية اليوم السبت.
والفوز بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الآسيوية أعفى لاعبو كوريا الجنوبية من اداء الخدمة العسكرية الاجبارية لمدة 21 شهرا.
وكان سون (26 عاما) سيضطر لأداء الخدمة العسكرية قبل بلوغه عامه الـ28 إذا خسر المنتخب الكوري. وسجل سون 47 هدفا في 140 مباراة منذ إنضمامه لفريق توتنهام قادما من باير ليفركوزن في 2015، ووقع مؤخرا عقدا جديد مع توتنهام حتى 2023.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : سون يتفادى الخدمة العسكرية في كوريا.. ويعود لتوتنهام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سون يتفادى الخدمة العسكرية في كوريا.. ويعود لتوتنهام .

المصدر : الجزيرة اونلاين