ريـاضة : تغييرين في قائمة المنتخب أمام النيجر
ريـاضة : تغييرين في قائمة المنتخب أمام النيجر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : تغييرين في قائمة المنتخب أمام النيجر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تغييرين في قائمة المنتخب أمام النيجر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : تغييرين في قائمة المنتخب أمام النيجر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : تغييرين في قائمة المنتخب أمام النيجر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تغييرين في قائمة المنتخب أمام النيجر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري استدعاء كل من مروان محسن مهاجم الاهلي و محمد محمود لاعب وادي دجلة للانضمام إلى معسكر الفريق الذي سينطلق يوم الاثنين المقبل استعدادا لمباراة النيجر.

وضم أجيري مروان محسن ومحمد محمود بدلا من أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني وسام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي واللذين أصيبا مؤخرا.

وتلعب جمهورية مصر العربية أمام النيجر يوم 8 سبتمبر الجاري بإستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : تغييرين في قائمة المنتخب أمام النيجر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تغييرين في قائمة المنتخب أمام النيجر .

المصدر : بوابة الشروق