ريـاضة : بالصور - الاتحاد السكندري يختتم تدريباته استعدادا للترجي في البطولة العربية
ريـاضة : بالصور - الاتحاد السكندري يختتم تدريباته استعدادا للترجي في البطولة العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : بالصور - الاتحاد السكندري يختتم تدريباته استعدادا للترجي في البطولة العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور - الاتحاد السكندري يختتم تدريباته استعدادا للترجي في البطولة العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : بالصور - الاتحاد السكندري يختتم تدريباته استعدادا للترجي في البطولة العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : بالصور - الاتحاد السكندري يختتم تدريباته استعدادا للترجي في البطولة العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور - الاتحاد السكندري يختتم تدريباته استعدادا للترجي في البطولة العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أنهى الاتحاد السكندري استعداداته مساء اليوم السبت قبل ملاقاة الترجى التونسي غدًا الأحد في إياب دورالـ32 للبطولة العربية باستاد رادس .

 وشهد تدريب الفريق بقيادة محمد عمر المدرب تركيز شديد من جانب كل اللاعبين ووضح عليهم الجدية والإصرار  لتحقيق فوز يرضي جماهير زعيم الثغر .

 وركز محمد عمر على بعض الجمل التكتيكية وتنفيذها بدقة من جانب اللاعبين، كما اختتم المران بتسديد ركلات الجزاء الترجيحية تحسبا لإنتهاء المباراة بالتعادل 1/1 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب في الإسكندرية واللجوء لها.

على الجانب الآخر، حرص محمد مصيلحى رئيس النادي على التواجد بين اللاعبين قبل بداية التدريب حيث حفزهم وطالبهم بتحقيق الفوز ، مؤكدًا أنه يثق في قدراتهم والجهاز الفني لتقديم مباراة تليق بالنادي السكندري.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : بالصور - الاتحاد السكندري يختتم تدريباته استعدادا للترجي في البطولة العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور - الاتحاد السكندري يختتم تدريباته استعدادا للترجي في البطولة العربية .

المصدر : بوابة الشروق