ريـاضة : خالد متولي: الاستهتار سبب الهزيمة الثقيلة من الزمالك
ريـاضة : خالد متولي: الاستهتار سبب الهزيمة الثقيلة من الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : خالد متولي: الاستهتار سبب الهزيمة الثقيلة من الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خالد متولي: الاستهتار سبب الهزيمة الثقيلة من الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : خالد متولي: الاستهتار سبب الهزيمة الثقيلة من الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : خالد متولي: الاستهتار سبب الهزيمة الثقيلة من الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خالد متولي: الاستهتار سبب الهزيمة الثقيلة من الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال خالد متولي المدرب لإنبي أن سبب خسارة ناديه الثقيلة أمام الزمالك 4-1 هو استهتار اللاعبين وعدم إلتزامهم التكتيكي الذي ساهم في الفوز الكبير للزمالك في الجولة الرابعة للدوري.

وأكد متولي في تصريحات لقناة " أون سبورت " أن الزمالك نجح في السيطرة علي مجريات اللقاء وأن فريقه حاول أن يعود بهجمات فردية إلا أن لاعبي الزمالك استطاعوا إيقافها.

وقال أن فريقه سيحاول خلال الفترة المقبلة معالجة الأخطاء التي واجهته خاصة في الجبهة اليسرى.

بهذه النتيجة يرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر الدوري مؤقتا بفارق الأهداف، في حين يتوقف رصيد انبي عند 6 نقاط ليحتل المركز الثامن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : خالد متولي: الاستهتار سبب الهزيمة الثقيلة من الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خالد متولي: الاستهتار سبب الهزيمة الثقيلة من الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق