ريـاضة : ساسي: الزمالك قادر على الفوز بالدوري
ريـاضة : ساسي: الزمالك قادر على الفوز بالدوري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : ساسي: الزمالك قادر على الفوز بالدوري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ساسي: الزمالك قادر على الفوز بالدوري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : ساسي: الزمالك قادر على الفوز بالدوري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : ساسي: الزمالك قادر على الفوز بالدوري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ساسي: الزمالك قادر على الفوز بالدوري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك أن الفريق استعاد مستواه خلال الفوز على إنبي 4-1 في الجولة الخامسة بالدوري بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام النجوم 1-0 بالجولة الرابعة.

وقال ساسي في تصريحات عقب نهاية المباراة إن الفرق الكبرى التي تنافس على الألقاب لا تقف على خسارة مباراة ، مشيرًا أن الزمالك لم يمتلك حظ أمام النجوم على الرغم من تقديم أداء جيد في المباراة.

وقال لاعب الزمالك :"كان بإمكاننا تسجيل أكثر من أربعة أهداف خلال المباراة، واللاعبون قدموا أداء جيد أمام إنبي".

وعن بداية المباراة كأساسيا، أشار نجم المنتخب التونسي أن جروس المدرب للزمالك منحه إجازة طويلة بعد العودة من المشاركة في كأس العالم بالإضافة إلى خضوعه لتدريبات بدنية قوية للمشاركة مع الفريق.

وأوضح:" مازال مشوار الدوري طويل، وعازمون على تحقيق لقب الدوري هذا الموسم والتركيز في كل مباراة لحصد النقاط".

وأتم:" لا يوجد فرق بين الدوري المصري والدوري التونسي، فالدوري المصري من أقوى الدوريات واكتسبت فرص للعب في الدوري المصري مع الزمالك".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : ساسي: الزمالك قادر على الفوز بالدوري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ساسي: الزمالك قادر على الفوز بالدوري .

المصدر : بوابة الشروق