أخبــارالرياضة : التونسي الدو أول مدرب يترك منصبه في الدوري الجزائري
أخبــارالرياضة : التونسي الدو أول مدرب يترك منصبه في الدوري الجزائري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : التونسي الدو أول مدرب يترك منصبه في الدوري الجزائري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التونسي الدو أول مدرب يترك منصبه في الدوري الجزائري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : التونسي الدو أول مدرب يترك منصبه في الدوري الجزائري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : التونسي الدو أول مدرب يترك منصبه في الدوري الجزائري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التونسي الدو أول مدرب يترك منصبه في الدوري الجزائري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن التونسي محمد الدو، المدرب لنادي دفاع تاجنانت رحيله عن الفريق، اثر الخسارة من مضيفه شباب بلوزداد 1 / 2، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

 والخسارة هي الرابعة لدفاع تاجنانت، الذي يقبع في ذيل الترتيب.

 وقال الدو، للصحافيين في أعقاب المباراة :"اتفقت مع رئيس الفريق على الرحيل بالتراضي، صراحة أعتقد أن هذا القرار هو أفضل حل للفريق القادر ربما على تحقيق نتائج أفضل مع مدرب آخر ".

 وأشاد الدو، بأداء لاعبي دفاع تاجنانت، مشيرا بأن مشكلة الفريق تكمن في العقم الهجومي بالنظر للعديد من الفرص التي لا تترجم إلى أهداف في كل مباراة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : التونسي الدو أول مدرب يترك منصبه في الدوري الجزائري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التونسي الدو أول مدرب يترك منصبه في الدوري الجزائري .

المصدر : بوابة الشروق