أخبــارالرياضة : يوفنتوس يواصل انطلاقته في دورى الكالتشيو بالفوز على بارما
أخبــارالرياضة : يوفنتوس يواصل انطلاقته في دورى الكالتشيو بالفوز على بارما

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يواصل انطلاقته في دورى الكالتشيو بالفوز على بارما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوفنتوس يواصل انطلاقته في دورى الكالتشيو بالفوز على بارما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : يوفنتوس يواصل انطلاقته في دورى الكالتشيو بالفوز على بارما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يواصل انطلاقته في دورى الكالتشيو بالفوز على بارما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوفنتوس يواصل انطلاقته في دورى الكالتشيو بالفوز على بارما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

 واصل فريق يوفنتوس انطلاقته المميزة في دورى الكالتشيو لكرة القدم بفوزه على بارما 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز إنتر ميلان على بولونيا 3 / صفر.

 

وتقدم يوفنتوس بهدف سجله ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الثانية، وتعادل كواسي جيرفينيو لبارما في الدقيقة 33 قبل أن يسجل بليز ماتويدي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 58.

 

ويظل البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي يبحث عن أول اهدافه مع الفريق الإيطالي حيث شارك اللاعب في الثلاث مباريات الأولى لكنه فشل في تسجيل أية أهداف حتى الآن.

 

ورفع يوفنتوس رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب وتوقف رصيد بارما عند نقطة واحدة فقط في المركز الرابع عشر.

 

وفي المباراة الثانية، حقق فريق إنتر ميلان أول فوز له في دورى الكالتشيو لكرة القدم بتغلبه على مضيفه بولونيا 3 / صفر.

 

وسجل أهداف إنتر ميلان رادجا ناينجولان في الدقيقة 67 وأنتونيو كانداريفا في الدقيقة 82 وإيفان بيريسيتش في الدقيقة 85.

 

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس وتوقف رصيد بولونيا عند نقطة واحدة فقط في المركز السادس عشر مناصفة مع فروسينوني.

 

وكان إنتر ميلان استهل مبارياته هذا الموسم بالخسارة أمام ساسولو صفر / 1 ثم التعادل 2/2 مع تورينو.

 

فيما استهل بولونيا مبارياته هذا الموسم بالخسارة أمام سبال صفر /1 ثم التعادل سلبيا مع فروسينوني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يواصل انطلاقته في دورى الكالتشيو بالفوز على بارما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوفنتوس يواصل انطلاقته في دورى الكالتشيو بالفوز على بارما .

المصدر : بوابة الشروق