أخبــارالرياضة : العكايشي يعلن انتهاء تعاقده مع اتحاد جدة رسميا
أخبــارالرياضة : العكايشي يعلن انتهاء تعاقده مع اتحاد جدة رسميا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : العكايشي يعلن انتهاء تعاقده مع اتحاد جدة رسميا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العكايشي يعلن انتهاء تعاقده مع اتحاد جدة رسميا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : العكايشي يعلن انتهاء تعاقده مع اتحاد جدة رسميا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : العكايشي يعلن انتهاء تعاقده مع اتحاد جدة رسميا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العكايشي يعلن انتهاء تعاقده مع اتحاد جدة رسميا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن التونسي أحمد العكايشي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، إنهاء علاقته رسميا مع ناديه، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين من جانب واحد، مبديا سعادته بالفترة التي قضاها مع حامل لقب كأس ملك السعودية.

وكتب العكايشي، عبر حسابه الرسمي على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" اليوم السبت :"انتهى اليوم رسميا عقدي مع نادي الاتحاد بعد الفسخ من جانب واحد".

وقال :"كانت تجربة ناجحة والحمد الله توجتها بلقبي كأس ولي العهد وكأس الملك".

ووجه العكايشي رسالة لأنصار الاتحاد، قائلا :"شكرًا لجماهير الاتحاد على وقفتكم، ومكانكم في القلب دائماً، نسأل الله التوفيق والله لا يضيع أجر المجتهدين".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : العكايشي يعلن انتهاء تعاقده مع اتحاد جدة رسميا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العكايشي يعلن انتهاء تعاقده مع اتحاد جدة رسميا .

المصدر : بوابة الشروق