أخبــارالرياضة : فيدرر يفوز على كيريوس .. وكيربر تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
أخبــارالرياضة : فيدرر يفوز على كيريوس .. وكيربر تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : فيدرر يفوز على كيريوس .. وكيربر تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيدرر يفوز على كيريوس .. وكيربر تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : فيدرر يفوز على كيريوس .. وكيربر تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : فيدرر يفوز على كيريوس .. وكيربر تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيدرر يفوز على كيريوس .. وكيربر تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

تأهل روجيه فيدرر إلى الدور الرابع ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) بتغلبه على نيك كيريوس، اليوم السبت، في الدور الثالث من البطولة، فيما خسرت الألمانية أنجليك كيربر، المصنفة الثالثة في البطولة، أمام دومينيكا سيبولكوفا.

 

وافز فيدرر /37 عاما/ على كيريوس بنتيجة 6 / 4 و6 / 1 و7 / 5 ، بينما فازت سيبولكوفا على كيربر 3 / 6 و6 / 3 و6 / 6.

 

واستمرت المباراة بين فيدرر وكيريوس أقل من ساعتين.

 

وجاء هذا الفوز ليعزز تفوق فيدرر على كيريوس في المواجهات المباشرة حيث كانت هذه المباراة هي الرابعة بينهما ، واستطاع فيدرر من خلالها أن يحقق فوزه الثالث مقابل الخسارة في مباراة.

 

وتمكنت سيبولكوفا من إيقاف مساعي كيربر، حاملة لقب البطولة في نسخة 2016، من التتويج بلقب الجائزة الكبرى (جراند سلام) الثاني لها هذا العام.

 

وبخسارة كيربر ، الفائزة ببطولة ويمبلدون هذا العام، ودعت المصنفات الثلاث الأولى منافسات البطولة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : فيدرر يفوز على كيريوس .. وكيربر تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيدرر يفوز على كيريوس .. وكيربر تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس .

المصدر : بوابة الشروق