ريـاضة : محمد إبراهيم: الإصرار سبب الفوز الكبير للزمالك على إنبي
ريـاضة : محمد إبراهيم: الإصرار سبب الفوز الكبير للزمالك على إنبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : محمد إبراهيم: الإصرار سبب الفوز الكبير للزمالك على إنبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد إبراهيم: الإصرار سبب الفوز الكبير للزمالك على إنبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : محمد إبراهيم: الإصرار سبب الفوز الكبير للزمالك على إنبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : محمد إبراهيم: الإصرار سبب الفوز الكبير للزمالك على إنبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد إبراهيم: الإصرار سبب الفوز الكبير للزمالك على إنبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك أن فريقه كان الأفضل في لقاء إنبي ونجح في الفوز برباعية مقابل جول ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري.

وشدد اللاعب على أن فريقه كان لديه إصرار على تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعد الخسارة من النجوم في الجولة السابقة بالدوري.

وقال اللاعب إلى أن الفوز سيمنح اللاعبين دفعة قوية قبل فترة التوقف، وشدد على أنه تحت أمر الجهاز الفني سواء شارك أساسيا أو بديلا.

بهذه النتيجة يرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر الدوري مؤقتا بفارق الأهداف، في حين يتوقف رصيد انبي عند 6 نقاط يحتل المركز الثامن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : محمد إبراهيم: الإصرار سبب الفوز الكبير للزمالك على إنبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد إبراهيم: الإصرار سبب الفوز الكبير للزمالك على إنبي .

المصدر : بوابة الشروق