ريـاضة : صلاح يفرض حظر تجول على معسكر المنتخب بعد وصوله القاهرة
ريـاضة : صلاح يفرض حظر تجول على معسكر المنتخب بعد وصوله القاهرة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : صلاح يفرض حظر تجول على معسكر المنتخب بعد وصوله القاهرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صلاح يفرض حظر تجول على معسكر المنتخب بعد وصوله القاهرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : صلاح يفرض حظر تجول على معسكر المنتخب بعد وصوله القاهرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : صلاح يفرض حظر تجول على معسكر المنتخب بعد وصوله القاهرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صلاح يفرض حظر تجول على معسكر المنتخب بعد وصوله القاهرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصل محمد صلاح نجم منتخب جمهورية مصر العربية وفريق ليفربول الإنجليزي إلى القاهرة فجر اليوم الأحد استعدادا للانتظام في معسكر الفراعنة لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وكان في استقبال صلاح إجراءات أمنية خاصة مشددة، وسيارة خاصة تنقله إلى مقر إقامته.

وتعد هذه الخطوة أول رد فعل من مسؤولي أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده لاحتواء الأزمة مع نجم ليفربول، بعدما أعلن عن حاجته لمعاملة خاصة وضرورة توفير سبل الراحة للاعبي المنتخب في التنقلات ومقر الإقامة.

كما تحرك مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده برئاسة هاني أبو ريدة بالتعاقد مع شركة أمن خاصة لفرض أقصى درجات الانضباط والالتزام على معسكر المنتخب في برج العرب، خاصة أنه الأول للمدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

وسيشهد محيط معسكر المنتخب ما يشبه بحظر التجول لمنع تسلل أي فرد أو وسيلة إعلامية لتفادي الأزمات التي شهدها معسكر المنتخب في مدينة بطرسبرج الروسية أثناء منافسات كأس العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : صلاح يفرض حظر تجول على معسكر المنتخب بعد وصوله القاهرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صلاح يفرض حظر تجول على معسكر المنتخب بعد وصوله القاهرة .

المصدر : بوابة الشروق