ريـاضة :  يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري
ريـاضة :  يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة :  يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،  يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة :  يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة :  يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري، لنقوم بعرضها علي موقعنا،  يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد طلعت يوسف المدرب لمصر المقاصة، أن عمل على تصحيح أخطاء المدافعين التي تكررت في آخر مباراتين بالدوري الممتاز، وتسببت في خسارة الفريق أمام الزمالك والإسماعيلي على التوالي.

وكان المقاصة قد خسر أمام الزمالك والإسماعيلي بنتيجة واحدة (0-1)، بنفس الطريقة بهدف من ركلة ركنية وسط سوء تمركز من مدافعي المقاصة، ويسعى طلعت يوسف ومعاونوه لتفادي تكرار السيناريو أمام المصري في الجولة الخامسة من الدوري غدًا الاثنين.

وقال يوسف أن الجهاز الفني عمل على علاج الاخطاء التي وقع بها الفريق في آخر مباراتين، لاسيما الأهداف التي تلقاها من الركلات الركنية، وتمركز بعض المدافعين في منطقة الجزاء، وقد صحح الجهاز لهم ذلك في التدريبات وبمحاضرات فنية بالفيديو.

وقال أن الفريق يهدف لتحقيق الفوز أمام المصري بأي شكل، ويمثل أولوية للمقاصة من أجل حصد 3 نقاط مهمة لتحسين أوضاع الفريق في جدول الترتيب بعد 3 هزائم وفوز وحيد في أول 4 جولات بالدوري.

يذكر أن المقاصة يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، فيما يحتل المصري المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة :  يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،  يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري .

المصدر : بوابة الشروق