ريـاضة : وليد سليمان يتخلص من إصابته
ريـاضة : وليد سليمان يتخلص من إصابته

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : وليد سليمان يتخلص من إصابته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وليد سليمان يتخلص من إصابته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : وليد سليمان يتخلص من إصابته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : وليد سليمان يتخلص من إصابته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وليد سليمان يتخلص من إصابته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تخلص وليد سليمان playmaker الاهلي من إصابته بتورم في كاحل القدم بمشاركته في مران المستبعدين من مواجهة الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة باتريس كارتيرون إبعاد اللاعب عن مواجهة الإنتاج لعدم جاهزيته، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية على مدار الأيام الثلاثة الأخيرة.

كما شارك رامي ربيعة مدافع الاهلي في جزء من تدريبات الكرة مع اللاعبين المستبعدين من مواجهة الإنتاج، بعدما أدى اللاعب فقرة منفردة بتسديد الكرة من مختلف الجهات في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الضامة التي أبعدته من أشهر طويلة.

في المقابل تدرب الثلاثي عمرو السولية، جونيور أجايي وأحمد الشيخ في صالة اللياقة البدنية بملعب (مختار التتش).

ويتعافى أجاي من إصابة في أربطة الركبة ستبعده لنهاية العام الجاري، أما السولية سيغيب لمدة شهر لإصابته في العضلة الضامة، بينما أجرى الشيخ عملية (الليزك) في العين، ويتدرب في الجيم لحين التعافي من آثار العملية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : وليد سليمان يتخلص من إصابته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وليد سليمان يتخلص من إصابته .

المصدر : بوابة الشروق