ريـاضة : مدرب الاتحاد: نسعى لاستغلال كبوة الترجي
ريـاضة : مدرب الاتحاد: نسعى لاستغلال كبوة الترجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مدرب الاتحاد: نسعى لاستغلال كبوة الترجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب الاتحاد: نسعى لاستغلال كبوة الترجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مدرب الاتحاد: نسعى لاستغلال كبوة الترجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مدرب الاتحاد: نسعى لاستغلال كبوة الترجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب الاتحاد: نسعى لاستغلال كبوة الترجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أبدى محمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، تفاؤله بشأن التأهل لدور الـ16 للبطولة العربية على حساب الترجي التونسي.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية: "نسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام الترجي، وهدفنا هو العبور للدور القادم، نعرف قدراتنا جيدًا ونثق في قدرات اللاعبين، ونهدف لتقديم مباراة كبيرة تشرف جمهورية مصر العربية ونادي الاتحاد".

وقال: "نعلم أن الترجي يمر بفترة عدم توازن في الفترة الأخيرة، وتراجع في النتائج وهو ما يحفزنا لتقديم مباراة كبيرة، خاصة مع هجوم الصحافة التونسية على الفريق بسبب كبوته الأخيرة".

ويستضيف الترجي فريق الاتحاد في ملعب رادس، في التاسعة مساءً بإياب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال، وكانت مباراة الذهاب في الإسكندرية قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مدرب الاتحاد: نسعى لاستغلال كبوة الترجي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب الاتحاد: نسعى لاستغلال كبوة الترجي .

المصدر : بوابة الشروق