أخبــارالرياضة : النني يواصل مزاملة الدكة في أرسنال
أخبــارالرياضة : النني يواصل مزاملة الدكة في أرسنال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : النني يواصل مزاملة الدكة في أرسنال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النني يواصل مزاملة الدكة في أرسنال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : النني يواصل مزاملة الدكة في أرسنال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : النني يواصل مزاملة الدكة في أرسنال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النني يواصل مزاملة الدكة في أرسنال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن أرسنال عن تشكيلة الفريق التي ستواجه كارديف سيتي ، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد التشكيل تواجد محمد النني لاعب منتخب جمهورية مصر العربية على دكة بدلاء النادي اللندني ، حيث لم يشارك في أي مباراة من الثلاثة التي خاضها "المدفعجية" هذا الموسم حتى الأن أمام كلاً من مانشستر سيتي وتشيلسي ووست هام .

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي : تشيك – بيلرين – موستافي – سوكراتيس – ناتشو مونريال – جرانيت شاكا – ماتيو جويندوزي – رامسي – أوزيل – أوباميانج – لاكازيت .

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : النني يواصل مزاملة الدكة في أرسنال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النني يواصل مزاملة الدكة في أرسنال .

المصدر : بوابة الشروق