أخبــارالرياضة : وفاة ناشئ هولندي بعد اصطدامه بلاعب آخر
أخبــارالرياضة : وفاة ناشئ هولندي بعد اصطدامه بلاعب آخر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : وفاة ناشئ هولندي بعد اصطدامه بلاعب آخر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة ناشئ هولندي بعد اصطدامه بلاعب آخر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : وفاة ناشئ هولندي بعد اصطدامه بلاعب آخر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : وفاة ناشئ هولندي بعد اصطدامه بلاعب آخر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة ناشئ هولندي بعد اصطدامه بلاعب آخر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توفى لاعب كرة قدم ناشئ بعد اصطدامه بلاعب من الفريق المنافس خلال مباراة بالدوري الهولندي للناشئين.

وأوضح فريق ام في ار هيرنبرج في بيان له أن الحارس البالغ من العمر 13 عاما فقد الوعي بعد تعرضه للاصطدام امس السبت وتوفى في مستشفى في نيميجين القريبة بعد أن باءت كل محاولات إنقاذه بالفشل.

وقال يان ديرك فان دير زي مدير قطاع الناشئين في الاتحاد الهولندي لكرة القدم عبر شبكة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" للتواصل الاجتماعي "نشعر بحزن شديد في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده الهولندي، نحن وأقاربه وأعضاء نادي ام في ار هيرنبرج، نساند تماما نادي ام في ار هيرنبرج".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : وفاة ناشئ هولندي بعد اصطدامه بلاعب آخر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة ناشئ هولندي بعد اصطدامه بلاعب آخر .

المصدر : بوابة الشروق