أخبــارالرياضة : رسمياً.. بن عرفة في رين الفرنسي حتى 2020
أخبــارالرياضة : رسمياً.. بن عرفة في رين الفرنسي حتى 2020

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رسمياً.. بن عرفة في رين الفرنسي حتى 2020، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسمياً.. بن عرفة في رين الفرنسي حتى 2020، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رسمياً.. بن عرفة في رين الفرنسي حتى 2020، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رسمياً.. بن عرفة في رين الفرنسي حتى 2020، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسمياً.. بن عرفة في رين الفرنسي حتى 2020، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن رين الفرنسي عن ضمه للمهاجم حاتم بن عرفة ، وذلك بعقد لمدة عامين.

وكان بن عرفة قد انتهى عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي منذ نهاية الموسم الماضي ، ليصبح حراً وبإمكانه التوقيع لأي فريق .

ورحب النادي الفرنسي بلاعبه الجديد من خلال الحساب الرسمي لرين على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" ، حيث تبرز الصور أن اللاعب سيرتدي القيمص رقم 18 .

وكان بن عرفة قد انضم إلى باريس سان جيرمان في 2016 ، لكنه فشل في إيجاد مكان أساسي بتشكيل الفريق الذي يضم العديد من النجوم مثل نيمار وكيليان مبابي وأنخيل دي ماريا وجوليان دراكسلر وغيرهم .

ولعب بن عرفة للعديد من الأندية خلال مسيرته التي بدأت في 2004 ، حيث بدأ مسيرته في أولمبيك ليون ثم لعب لمارسيليا الفرنسي ثم انضم إلى نيوكاسل يونايتد ونيس قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان .

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رسمياً.. بن عرفة في رين الفرنسي حتى 2020، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسمياً.. بن عرفة في رين الفرنسي حتى 2020 .

المصدر : بوابة الشروق