عـااجل: غياب الدوليين عن مران الزمالك الصباحي
عـااجل: غياب الدوليين عن مران الزمالك الصباحي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: غياب الدوليين عن مران الزمالك الصباحي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غياب الدوليين عن مران الزمالك الصباحي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: غياب الدوليين عن مران الزمالك الصباحي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: غياب الدوليين عن مران الزمالك الصباحي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غياب الدوليين عن مران الزمالك الصباحي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 02:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ تغيب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طارق حامد ومحمود عبدالرحيم "جنش"، عن التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب النادي، صباح اليوم الأحد.

وجاء غياب الثنائي بسبب الانضمام لتجمع المنتخب الأول استعدادًا لمواجهه النيجر.

كما تغيب الثنائي، الحارس عمر صلاح واللاعب أحمد فتوح، لوجودهما بصفوف المنتخب الأوليمبي فى إطار الاستعداد لودية روسيا المقرر لها 7 سبتمبر بموسكو.

وغاب عن المران أيضًا الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي، الأول لوجوده بقائمة منتخب بلاده، والثاني لحصوله على إذن بالسفر لبلاده في فترة التوقف الحالية.

كما تغيب عن المران بإذن من الجهاز الفني صانع الألعاب أيمن حفني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: غياب الدوليين عن مران الزمالك الصباحي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غياب الدوليين عن مران الزمالك الصباحي.

المصدر : المصرى اليوم