أخبــارالرياضة : أوباميانج يهدد عرش صلاح في 2018
أخبــارالرياضة : أوباميانج يهدد عرش صلاح في 2018

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : أوباميانج يهدد عرش صلاح في 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أوباميانج يهدد عرش صلاح في 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : أوباميانج يهدد عرش صلاح في 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : أوباميانج يهدد عرش صلاح في 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أوباميانج يهدد عرش صلاح في 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وصل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، للهدف رقم 150 في مسيرته بالدوريات الأوروبية، بعد أن أحرز الهدف الثاني في مباراة كارديف بالجولة الرابعة من دورى البريميرليج الممتاز.

وذكر موقع "سكواكا" العالمي للإحصاءات والأرقام أن أوباميانج وصل للهدف رقم 150 في مسيرته، بهز شباك كارديف، بواقع 98 جولًا في دوري البوندسليغا و41 جولًا في الدوري الفرنسي و11 جولًا في دورى البريميرليج. (اقرأ أيضًا)

وبذلك، يصبح أوباميانج ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في دورى البريميرليج منذ بداية عام 2018، خلف محمد صلاح نجم ليفربول الذي سجل 15 جولًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : أوباميانج يهدد عرش صلاح في 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أوباميانج يهدد عرش صلاح في 2018 .

المصدر : بوابة الشروق