أخبــارالرياضة : لاكازيت ينقذ أرسنال من فخ كارديف
أخبــارالرياضة : لاكازيت ينقذ أرسنال من فخ كارديف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : لاكازيت ينقذ أرسنال من فخ كارديف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لاكازيت ينقذ أرسنال من فخ كارديف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : لاكازيت ينقذ أرسنال من فخ كارديف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : لاكازيت ينقذ أرسنال من فخ كارديف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لاكازيت ينقذ أرسنال من فخ كارديف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  حقق أرسنال فوزاً صعبًا على كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي .

ملعب "كارديف سيتي" الذي استضاف اللقاء ، شهد أول أهداف المباراة في الدقيقة 11 من رأسية للمدافع الألماني شوكدران موستافي (طالع التفاصيل) ، ليتقدم المدفعجية مبكراً ، غير أن لاعب الوسط الإسباني فيكتور كامارازا سجل جول التعادل لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول .

الشوط الثاني شهد تقدم أرسنال مجدداً عن طريق مهاجم الجابوني أوباميانج في الدقيقة 62 (طالع التفاصيل) ، لكن كارديف عاود التعادل في الدقيقة 70 عن طريق داني وارد .

حسم المباراة جاء عن طريق النجم الفرنسي ألكساندر لاكازيت في الدقيقة 82 ، ليمنح النقاط الثلاث للمدفعجية التي منحت المركز السادس لأرسنال برصيد 6 نقاط .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : لاكازيت ينقذ أرسنال من فخ كارديف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لاكازيت ينقذ أرسنال من فخ كارديف .

المصدر : بوابة الشروق