أخبــارالرياضة : بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد
أخبــارالرياضة : بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ ظهرت الطائرة التي استأجرها مجموعة من مشجعي مانشستر يونايتد، للهجوم على نائب المدير التنفيذي للنادي "إد وودورد" حول ملعب "تيرف مور"، الذي يحل فيه المان يونايتد ضيفا على بيرنلي، والتي انطلقت منذ قليل ضمن جولات الاسبوع الرابع من دورى البريميرليج.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد كشفت عن نية عدد من مشجعي الشياطين الحمر استأجار طائرة  لتحلق فوق ملعب المباراة  قبل 20 دقيقة من انطلاقها، وهي تحمل لافته "إد وودورد المتخصص في الفشل"، في إشارة  منها إلى مطالبتها برحيل نائب المدير التنفيذي للشياطين الحمر لفشله في تدعيم الفريق بصفقات قوية هذا الموسم.

وحقق مورينيو مع اليونايتد أسوأ إنطلاقة للفريق في البريميرليج، منذ إنطلاق المسابقة بشكلها الجديد عام 1992، وذلك بعدما تلقي المان يونايتد هزيمتين متتاليتين أمام كل من برايتون، وتوتنهام بنتيجة 3-2، 3-0 على التوالي، بعدما استهل مشواره في الدوري بفوز صعب على لسيتر سيتي بهدفين مقابل جول.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الـ14 في جدول ترتيب البرييميرليج برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على ليستر سيتي 2-1، وخسارتين أمام برايتون 2-3 وتوتنهام 0-3.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد .

المصدر : بوابة الشروق