أخبــارالرياضة : سانت إتيان يتعادل مع أميان بالدوري الفرنسي
أخبــارالرياضة : سانت إتيان يتعادل مع أميان بالدوري الفرنسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : سانت إتيان يتعادل مع أميان بالدوري الفرنسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سانت إتيان يتعادل مع أميان بالدوري الفرنسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : سانت إتيان يتعادل مع أميان بالدوري الفرنسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : سانت إتيان يتعادل مع أميان بالدوري الفرنسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سانت إتيان يتعادل مع أميان بالدوري الفرنسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء سانت اتيان وضيفه أميان اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الفرنسي.

وارتفع رصيد سانت إتيان، الذي تعادل للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة، إلى ست نقاط في المركز السابع، بفارق نقطتين أمام أميان، صاحب المركز الثالث عشر.

وعجز كل الفريقين عن هز الشباك بعدما تسابق لاعبوهما في إهدار جميع الفرص، التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : سانت إتيان يتعادل مع أميان بالدوري الفرنسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سانت إتيان يتعادل مع أميان بالدوري الفرنسي .

المصدر : بوابة الشروق