أخبــارالرياضة :  باسم مرسي بديلًا في خسارة لارسيا بالدوري اليوناني
أخبــارالرياضة :  باسم مرسي بديلًا في خسارة لارسيا بالدوري اليوناني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة :  باسم مرسي بديلًا في خسارة لارسيا بالدوري اليوناني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،  باسم مرسي بديلًا في خسارة لارسيا بالدوري اليوناني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة :  باسم مرسي بديلًا في خسارة لارسيا بالدوري اليوناني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة :  باسم مرسي بديلًا في خسارة لارسيا بالدوري اليوناني، لنقوم بعرضها علي موقعنا،  باسم مرسي بديلًا في خسارة لارسيا بالدوري اليوناني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 06:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ  خسر فريق لارسيا الذي يضم في صفوفه باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق، أمام أريس ضمن مباريات الجولة الثانية  من عمر الدوري اليوناني «سوبرليج».

وشارك باسم لاعب المنتخب الوطني بديلاً في الدقيقة 78 من زمن اللقاء، حيث بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء.

ويحتل لارسيا المركز 5 برصيد ثلاث نقاط ، بينما تصدر أريس ترتيب الدوري اليوناني مؤقتًا برصيد 6 نقاط.

وكان لارسيا فاز في المباراة الماضية على أبولون بنتيجة 1-0 بمشاركة  باسم مرسي أساسيًا  قبل أن يخرج بديلا في الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

ولم يتم إستدعاء باسم مرسي، للمشاركة خلال لقاء المنتخب الأول أمام النيجر 8 سبتمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة :  باسم مرسي بديلًا في خسارة لارسيا بالدوري اليوناني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،  باسم مرسي بديلًا في خسارة لارسيا بالدوري اليوناني .

المصدر : بوابة الشروق