أخبــارالرياضة : وردة يشارك في فوز باوك على بانيونيوس
أخبــارالرياضة : وردة يشارك في فوز باوك على بانيونيوس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : وردة يشارك في فوز باوك على بانيونيوس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وردة يشارك في فوز باوك على بانيونيوس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : وردة يشارك في فوز باوك على بانيونيوس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : وردة يشارك في فوز باوك على بانيونيوس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وردة يشارك في فوز باوك على بانيونيوس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 06:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ فاز باوك اليوناني الذي يلعب في صفوفه عمرو وردة جناح المنتخب الوطني، على بانيونيوس 1-0 ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر الدوري اليوناني «سوبرليج».

وشارك عمرو وردة كأساسي وأكمل المباراة حتي نهايتها، وشهد اللقاء ظهورالدولي المصري بشكل مميز.

ورفع باوك رصيده إلي 6 نقاط، ليحتل المركز الرابع  بفارق الأهداف.

وكان باوك ودع دوري أبطال أوروبا عقب خسارته من بنفيكا البرتغالي 4-1 بنتيجة الذهاب والإياب، ليشارك بالدوري الأوربي ضمن فرق المجموعة 12 والتي تضم تشيلسي الإنجليزي ومول فيدي المجري وباتي يوريسوف البيلاروسي.

ومن المقررأن ينتظم وردة في معسكر الفراعنة في وقت لاحق من الأسبوع الجاري، استعدادًا لمباراة النيجر يوم 8 ستمبر الجاري ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : وردة يشارك في فوز باوك على بانيونيوس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وردة يشارك في فوز باوك على بانيونيوس .

المصدر : بوابة الشروق