أخبــارالرياضة : محمد ممدوح هشام يتوج مع مونبلييه بكأس الأبطال الفرنسية لكرة اليد
أخبــارالرياضة : محمد ممدوح هشام يتوج مع مونبلييه بكأس الأبطال الفرنسية لكرة اليد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : محمد ممدوح هشام يتوج مع مونبلييه بكأس الأبطال الفرنسية لكرة اليد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد ممدوح هشام يتوج مع مونبلييه بكأس الأبطال الفرنسية لكرة اليد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : محمد ممدوح هشام يتوج مع مونبلييه بكأس الأبطال الفرنسية لكرة اليد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : محمد ممدوح هشام يتوج مع مونبلييه بكأس الأبطال الفرنسية لكرة اليد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد ممدوح هشام يتوج مع مونبلييه بكأس الأبطال الفرنسية لكرة اليد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توج محمد ممدوح هاشم نجم المنتخب الوطني لكرة اليد والمحترف في صفوف مونبلييه الفرنسي بلقب كأس الأبطال الفرنسية بعد فوز فريقه على سان رافائيل بنتيجة 32-27 مساء اليوم الأحد في المباراة النهائية.

وتألق هاشم في اللقاء وسجل 4 أهداف وقاد فريقه للتتويج باللقب، بعد أن تألق أيضا أمس السبت في مباراة نصف النهائي أمام نانت وسجل 5 أهداف ليحقق الفرعون المصري لقبه الثاني مع مونبلييه.

وواصل نجم منتخب اليد مستواه الكبير مع مونبلييه، حيث توج معهم في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا كثالث  لاعب مصري يحقق ذلك اللقب في التاريخ.

وبدأ محمد ممدوح هاشم مشواره الإحترافي في الموسم قبل الماضي قادما من الزمالك ليلعب ضمن صفوف إكس بروفانس على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل لمونبلييه في منتصف الموسم الماضي، ليتألق معه ويجدد تعاقده لمدة موسمين.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : محمد ممدوح هشام يتوج مع مونبلييه بكأس الأبطال الفرنسية لكرة اليد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد ممدوح هشام يتوج مع مونبلييه بكأس الأبطال الفرنسية لكرة اليد .

المصدر : بوابة الشروق