أخبــارالرياضة : مارسيليا يقهر موناكو في الوقت القاتل بالدوري الفرنسي
أخبــارالرياضة : مارسيليا يقهر موناكو في الوقت القاتل بالدوري الفرنسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مارسيليا يقهر موناكو في الوقت القاتل بالدوري الفرنسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مارسيليا يقهر موناكو في الوقت القاتل بالدوري الفرنسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مارسيليا يقهر موناكو في الوقت القاتل بالدوري الفرنسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مارسيليا يقهر موناكو في الوقت القاتل بالدوري الفرنسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مارسيليا يقهر موناكو في الوقت القاتل بالدوري الفرنسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قلب أولمبيك مارسيليا تأخره 1 / 2 أمام مضيفه موناكو، ليحقق فوزا قاتلا عليه 3 / 2 في قمة مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم الأحد.

ارتفع رصيد مارسيليا إلى سبع نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد موناكو، الذي تكبد خسارته الثانية هذا الموسم، عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

افتتح كوستاس ميتروجلو التسجيل لمارسيليا في الدقيقة 45، قبل أن يرد موناكو بهدفين حملا توقيع يوري تيليمانس ورادميل فالكاو في الدقيقتين 48 و53.

وأدرك فلوران توفان التعادل لمارسيليا في الدقيقة 74، فيما تكفل فاليري جيرمان بتسجيل جول الفوز القاتل للضيوف في الدقيقة 89.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مارسيليا يقهر موناكو في الوقت القاتل بالدوري الفرنسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مارسيليا يقهر موناكو في الوقت القاتل بالدوري الفرنسي .

المصدر : بوابة الشروق