ريـاضة : منتخب الكاراتيه أبطال إفريقيا برواندا
ريـاضة : منتخب الكاراتيه أبطال إفريقيا برواندا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : منتخب الكاراتيه أبطال إفريقيا برواندا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منتخب الكاراتيه أبطال إفريقيا برواندا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : منتخب الكاراتيه أبطال إفريقيا برواندا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : منتخب الكاراتيه أبطال إفريقيا برواندا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منتخب الكاراتيه أبطال إفريقيا برواندا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توج المنتخب المصري للكاراتيه بذهبية منافسات الكوميتيه رجال في بطولة إفريقيا التي أقيمت في رواندا خلال الفترة من 31 أغسطس وحتى 2 سبتمبر.

وتربعت جمهورية مصر العربية علي عرش البطولة، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020،  بعدما نجح اللاعبين في حصد 26 ميدالية متنوعة بواقع 16 ذهبية و 3 فضيات و 7 برونزيات.

وتشارك جمهورية مصر العربية في البطولة ببعثة مكونة من 31 لاعبا ولاعبة من بينهم 12 لاعبا ولاعبة في بطولة الشباب و19 لاعبا ولاعبة في بطولة الكبار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : منتخب الكاراتيه أبطال إفريقيا برواندا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منتخب الكاراتيه أبطال إفريقيا برواندا .

المصدر : بوابة الشروق