ريـاضة : كارتيرون : الاهلي كان جيدا أمام الإنتاج رغم التعادل
ريـاضة : كارتيرون : الاهلي كان جيدا أمام الإنتاج رغم التعادل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : كارتيرون : الاهلي كان جيدا أمام الإنتاج رغم التعادل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارتيرون : الاهلي كان جيدا أمام الإنتاج رغم التعادل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : كارتيرون : الاهلي كان جيدا أمام الإنتاج رغم التعادل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : كارتيرون : الاهلي كان جيدا أمام الإنتاج رغم التعادل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارتيرون : الاهلي كان جيدا أمام الإنتاج رغم التعادل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن حزنه الشديد، لخسارة فريقه نقطتين في سباق الدوري، بعد التعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بالجولة الخامسة من المسابقة.

 وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا مباراة جيدة وأضاعنا الكثير من الفرص خلال اللقاء، فريق الإنتاج لم يكن له سوى فرصة واحدة من تسديدة اصطدمت بالعارضة".

 وقال: "راض عن أداء اللاعبين، قدموا أقصى ما لديهم خلال اللقاء، بعد مباراة هامة للغاية في بطولة إفريقيا أمام كمبالا سيتي الأوغندي، الاستحواذ كان لفريقي".

 وأكمل: "أحرزنا هدفا صحيحا والحكم قام بإلغائه وهو أمر صعب ومؤلم للغاية ومن الصعب تقبله، لكن هذه كرة القدم، أنا حزين للغاية على لاعبي فريقي لأنهم قدموا كل ما بوسعهم وحرموا من الفوز".

 وأردف المدرب للأهلي: "نعاني من ضغط مباريات كبير، استخدمت 25 لاعبا حتى الآن، وأبلغت كل اللاعبين أنني سأقوم بعملية تدوير بشكل مستمر وأن الجميع سيشارك ولابد من أن يكون الجميع على نفس القدر من الجاهزية".

 وأتم: "الأداء الجماعي لفريقي كان رائعا، سنحاول تصحيح الأخطاء خلال الفترة المقبلة، لأنني لا أحب اختلاق الأعذار".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : كارتيرون : الاهلي كان جيدا أمام الإنتاج رغم التعادل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارتيرون : الاهلي كان جيدا أمام الإنتاج رغم التعادل .

المصدر : بوابة الشروق